Ride and live today maintenance is the key of reliability Book a service

مرحبًا بكم في منزل
دراجات نارية "Strokerz"

إذا كنت تبحث عن خدمة وإصلاح وقطع غيار موتوريكل
Harley Davidson و Victory و Indian و Triumph و KTM و Yamaha و Honda و BMW و Suzuki و Ducati و Choppers ودراجات نارية أخرى مخصصة
جئت إلى المكان الصحيح.

0
أفراد
0
تركيب قطع غيار
0
كيلومترات من الركوب
Our Services

الذي نفعله

هل تواجه مشكلة في الإطارات؟ تشارك Strokerz ME مع العديد من الموردين ويمكننا الحصول على إطارات من أي علامة تجارية – Dunlop و Michelin و Metzeler و Pirelli و Bridgestone وما إلى ذلك بأفضل الأسعار.

غالبًا ما تكون الأجزاء الأصلية باهظة الثمن ؛ هذا هو المكان الذي يأتي فيه موردو ما بعد السوق. لقد ربطنا مع موردي البائعين الرئيسيين وبعد السوق من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. يمكننا الحصول على أي قطع غيار بعد السوق ترغب في الحصول عليها لدراجتك وتناسبها.

عطل إلكتروني في دراجة نارية هو منطقة صعبة. يتطلب هذا تشخيصًا واضحًا للمشكلة لإصلاحها. يمكننا إيجاد أي مشاكل كهربائية وحلها وكذلك إعادة أسلاك دراجتك النارية بالكامل بدقة وجودة.

هل تحتاج إلى مظهر جديد لدراجتك النارية أم مجرد لمسة؟ يقوم فنانو الفرشاة الهوائية الرائعة لدينا بذلك باستخدام أفضل أنواع الدهانات المقاومة للحرارة. نقوم أيضًا بالتصنيع والتلوين بالكروم والسواد.

هل تبدو دراجتك النارية قديمة ومستخدمة بها كل الأوساخ والغبار؟ قم بزيارة ورشة العمل الخاصة بنا لمنحها غسيلًا عاديًا رائعًا أو غسيلًا بالبخار ويمكننا تلميعها لتلمع مثل علامتها التجارية الجديدة.

تغطي خدمة وإصلاح Strokerz ME جميع ماركات وموديلات الدراجات النارية. مع أكثر من تسع سنوات من الخبرة في السوق ، نحن مدربون بالكامل ومجهزون لجميع متطلبات الخدمة والإصلاح.

بعد أن عملنا مع العديد من شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة ، لدينا معرفة جيدة بالحصول على مطالبات التأمين دون أي مشاكل في الطريق. يمكننا الاقتباس وإجراء أي إصلاحات تأمينية.

بعد أن قمنا ببناء وتجميع العديد من المروحيات والدراجات النارية المخصصة في الإمارات العربية المتحدة ، نحن السلطة في تشخيص وإصلاح وصيانة الدراجات النارية والمروحيات المخصصة.

We support all brands

تنزيلات رمضان

خلال الشهر المقدس

Days
Hours
Minutes
Seconds

شاهدنا في
عمل

المزيد من الصور ومقاطع الفيديو

هل تحب دراجتك النارية؟
قم بزيارة Strokerz Garage!
also

ماذا نقدم

رسم خوذة

يعد طلاء الخوذة طريقة رائعة للتعبير عن شخصيتك وشعورك بالأناقة. يمكن أن تحول هذه القطعة المهمة من معدات السلامة إلى ملحق جذاب. سواء كنت ترغب في تغيير اللون ، أو إضافة عناصر محددة ، أو استعادة مظهرها الأصلي ، فإن فنيي طلاء الدراجات النارية المحترفين لدينا متحمسون للعمل معك لإعادة تصميم رحلتك ذات العجلتين.

خدمة شاملة

خدمة كاملة مع ميكانيكيين محترفين وودودين بارعين في حل مشكلات الصيانة ، الكبيرة والصغيرة. سواء كانت دراجتك النارية تحتاج إلى تعديل بسيط أو إصلاح شامل ، يمكنك الاعتماد علينا للحفاظ على ركوب دراجتك النارية وكأنها جديدة

دراجة نارية مخصصة

من خلال ثروة من الخبرة ، يمكننا تقديم خدمة بناء دراجات نارية مخصصة كاملة بمعرفتنا وخبرتنا لمساعدتك

Diag4bike

تشخيص DYNO

دعنا نستلمها لك ونعيدها إليك

خدمة التوصيل والتوصيل
مجانا
do you have questions?
do not wait, let’s talk

Copyright © 2022. All Rights Reserved

 

Strokerz ME
Add to cart